معلم تركيب ديكورات بالرياض

معلم ديكور بالرياض 0551559180
تركيب ديكورات بالرياض ثري دي ثلاثي الابعاد ومناظر غاية في الروعة، حيث نوفر لك نحن افضل معلم دهانات بالرياض دهان ممتاز بالرياض افضل معلم تركيب ديكورات بالرياض فلدينا نخبة من الدهانين ذوي الخبرة الطويلة في تركيب ديكور بالرياض بإحترافية تامة واشكال عصرية حديثة 2020.

معلم تركيب ديكورات بالرياض

للتواصل مع افضل معلم ديكور بالرياض وطلب تركيب ديكورات بالرياض ما عليك سوى الاتصال بنا على رقم معلم تركيب ديكور بالرياض 2022: 0551559180

الديكورات أو ديكور هو عبارة عن ورق للزينة يستخدم لتغطية الجدران الداخلية. ويتكون من مواد وأقمشة خشنة، وألياف صناعية، ولدائن، ورقائق من الخشب. ويلصق الديكورات باستخدام عجينة إلصاق تطلى من الجهة الملاصقة للجدار وتساعد على التحامهما.

يستخدم معظم الناس الديكورات لجعل الغرفة أكثر جاذبية، ولفوائد عملية أخرى كإخفاء تشقّقات الجدار، وقذارتها وغيرها من عيوب الجدار.ويستخدم الورق المصنوع من الجص المقوّى بألياف نباتية، لتغطية الطوب أو القوالب الخرسانية أو الجص الخشن.

معلم تركيب ديكورات بالرياض
ويمكن تنظيف الديكورات المصنوع من مادة لدائنية تُسمى الفينيل بمنظف خفيف وماء. ويستعمل النّاس الذين يزينون جدرانهم باستمرار، نوعا خاصًا من الورق يعرف باسم الديكورات سهل الخلع وهذا النوع يمكن خلعه بسهولة بدون تخريب للجدار.

ويعتقد الباحثون أن أول ديكورات صنع في إنجلترا أو فرنسا أو هولندا في القرن السادس عشر الميلادي. وصمّم الفنانون عدة نماذج من الديكورات بوصفها مادة رخيصة لأقمشة النجود ( صور الجدران المزخرفة) التي زينت القصور الأوروبية لعدة قرون. ويقوم الحرفيون برسم التصاميم على الورق يدوياً، أو بالطبع باستخدام قوالب الخشب المنحوتة.

معلم تركيب ديكورات بالرياض

معلم تركيب ديكورات بالرياض

معلم تركيب ديكورات بالرياض

معلم تركيب ديكورات بالرياض

معلم جبس بورد بالرياض

Similar Posts

4 Comments

  1. السلام عليكم.
    مفيدة وشاملة، بارك الله فيك.
    مدونة مليئة بالمعرفة. جزاك الله خير. انا احبك جدا، جدا، جدا.

    شكرا لكم.
    مصعب النجار.

Comments are closed.