معلم جبس بورد بالرياض

معلم جبس بورد بالرياض 0551559180 فوم استيل واسقف مستعارة جبسية حيث نوفر لكم افضل معلم ديكورات، وامهر معلم جبس الذي يقدمه لكم مقاول دهانات وديكورات بالرياض بأشكال عصرية حديثة 2020 من الجبس بورد والديكورات والاسقف المستعارة والجبس المغربي والحزامات الفوم. حيث أن معلم جبس بورد بالرياض يتبع مؤسسة العمود الصامد للدهانات والديكورات والمقاولات وهو متخصص في الاعمال الجبسية والديكورية وكافة انواع الدهانات الداخلية والخارجية والبروفايل وكافة الرشات الأمريكية والرخامية للفلل والقصور والشقق والمحلات بجميع احياء العاصمة السعودية الرياض.

شاهد أيضا : مقاول ترميم مباني ،ارضيات ايبوكسي

شاهد أيضا : واجهات كسر رخام

معلم جبس بورد بالرياض

ويستخدم الديكور والجبس بورد في تزيين الفلل والمنازل والشركات حيث يضفي مظهر الديكورات و الجبس بورد شكلاً رائعاً وراقياً للمنازل ويجعل منها شبيهةٍ بالقصور، والديكور او الجبس بورد او البلاستر بورد او الجبسوم هو عبارة عن ألواحٍ جبسية ألمانية المنشأ وهي ظهرت بديلة للجدران والاسقف المستعارة، كما يستخدم الجبس بورد في اعمال العزل والبناء وفي تصميم الديكور الداخلي والخارجي للمنازل والمنشأت.

ما هي أهم خواص ومميزات الديكورات والجبس بورد في الرياض ؟
الجبس بورد يمكننا إدخاله في أعمال تشطيب المباني، وأيضا يمكن إستخدامة بديلٍ للجدران الإسمنتية، ويمكن أيضا إستخدامة كبديلٍ للقواطع المتحركة في المباني أو المكاتب، وتكون تكلفة أقلّ من تكلفة الحوائط الأسمنتية بكثير، ومن أهم ما يتميّز به خفة وزنه، وعدم تأثيره على الهيكل الإنشائيّ للمباني.

ديكور جبس بورد بالرياض
الديكور الجبس بورد يتمّ إنجازتنفيذة بصورة سريعةٍ وبجودة عالية، ودون أن يتم ترك أي مخلفات أو إتساخات، كما يتم إستخدمه كعازلٍ متميزٍ ضد الرطوبة، والعث، وهو متينٌ للغاية لا يتشقق مع مرور الوقت، وذلك في حالة ما تمّ تركيبه بصورة صحيحة.

ديكور الجبس بورد يمكننا تركيبه بسهولة وإزالته أيضا دون أي تعب أو مشكلات أو ضرار بالبناء ولا خسائر عند الرغبة في إستبداله.

معلم جبس بورد بالرياض

معلم جبس بورد بالرياض

معلم جبس بورد بالرياض

معلم جبس بورد بالرياض

معلم جبس بورد بالرياض

للتواصل وطلب تركيب فوم او جبس بورد او ديكورات حديثة في كافة احياء الرياض

اتصلوا بنا على الرقم التالي: 0551559180

Similar Posts